Kozbeyde yorum yazmak için üyeliğe ihtiyaç yoktur.



الفيلم العربي - العبيط - بطولة فريد شوقي وناهد شريف وسمير صبري و حسن مصطفى

مصيلحى كاتب حسابات فى إحدى الشركات، يراقب ما يحدث من حوله من اختلاسات وسرقات، ولكنه يتبع المثل القائل: أنا لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم.. إلا أن بعض الموظفين ال
13.05.2019 20:27 Tarihinde Kozbey'de Yayınlandı.
64 Defa Görüntülendi.





YORUMLAR

Kullanıcı Adınız:


Yorumunuz:

        Bunlara da bakabilirsin...